الأهلي يحصل على الرد في صفقة وسام أبو علي



كشفت تقارير صحفية خارجية رد نادي سيريس السويدي على طلب النادي الأهلي، بشأن التعاقد مع وسام أبو علي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت صحيفة بي تي الدنماركية قد أفادت أن النادي الأهلي قدّم عرضًا لنادي سيريس السويدي للتعاقد مع وسام أبو علي، في الشتاء القادم، مقابل 10 ملايين كرونة دنماركية (40 مليون جنيه مصري).

وأفادت الصحيفة نفسها أن إدارة نادي سيريس رفضت العرض المُقدم من النادي الأهلي، كما سبق لها أن رفضت عرضًا من أوتريخت الهولندي، قيمته 25 مليون جنيه مصري.

وأشار التقرير إلى أن مسئولي نادي سيريس أكدوا وجود الكثير من الأندية الأخرى المهتمة بالتعاقد مع وسام أبو علي، المُلقب بالطائر الذهبي في الفترة الحالية.

وأكدت صحيفة بي تي الدنماركية أن رغم رفض عرض النادي الأهلي، إلا أن رغبة القلعة الحمراء مازالت مستمرة في ضم وسام أبو علي، خلال الفترة المقبلة، مُشيرةً إلى أنه من المحتمل زيادة قيمة الصفقة في الأيام القادم.

يُذكر أن الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية كان قد انضم لصفوف سيريس السويدي في الصيف الماضي، قادمًا من فيندسيسل الدنماركي، وخاض مع الفريق هذا الموسم 16 مباراة، أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع هدف واحد.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا