دوري أبطال أفريقيا - 2024

الشناوي: أغلقنا صفحة كأس العالم وتعودنا على توالي البطولات



أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي أن مباراة سيراميكا كليوبترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري صعبة والفريق المنافس قوي وسبق له مواجهة القلعة الحمراء من فترة قصيرة.

وقال الشناوي: وصلنا إلى دولة الإمارات أمس بعد إنتهاء بطولة كأس العالم في السعودية، ونبدأ اليوم التحضير لمباراة سيراميكا وهي بطولة مهمة جدًا، وهذا ما أكدنا عليه في التحضير اليوم والجميع جاهز لخوض اللقاء والوصول إلى النهائي.

وأضاف الشناوي: أغلقنا صفحة بطولة كأس العالم للأندية بشكل تام والتتويج بالبرونزية ونفكر في بطولة السوبر المصري ومواجهة سيراميكا غدًا وتعودنا علي البطولات وبدأنا التحضير مع محلل الأداء لدراسة المنافس.

واختتم الشناوي حديثه قائلًا: قدمنا مباريات كبيرة في كأس العالم للأندية وأتوجه بالشكر لزملائي والجهاز الفني والجماهير التي جاءت خلفنا وننتظر حضورهم في مباراة الغد.

ويلتقي النادي الأهلي في مباراته المقبلة مع سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والمحدد إقامتها في التاسعة من مساء يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر الجاري.

وتقام بطولة كأس السوبر المصري لأول مرة بمشاركة أربعة فرق، هم الأهلي بطل الدوري، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بيراميدز، ومودرن فيوتشر.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا