دوري أبطال أفريقيا - 2024

تقييم الجماهير - معلول يتصدر وتألق المدافعين.. وظهور مميز لـ كوكا أمام أوراوا



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التتويج بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في البطولة التي استضافتها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر.

كان الأهلي قد استهل مشواره في مونديال الأندية، بالفوز على اتحاد جدة السعودي مستضيف البطولة بثلاثة أهداف مقابل واحد، ثم الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي؛ لينافس على الميدالية البرونزية ويتوج بها للمرة الرابعة في تاريخه على حساب بطل آسيا.

ونستعرض في السطور التالية، أبرز ما قدمه لاعبي الأهلي أمام أوراوا الياباني، في الاستفتاء الذي يطلقه El-Ahly.com.

علي معلول

حصل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي على أعلى تقييم، بعدما تمكن من تقديم مستوى هجومي أكثر من رائع أمام أوراوا وتسجيل هدفًا من ركلة حرة في الثواني الأخيرة من المباراة؛ ليختاره الجمهور رجلًا لتلك المباراة بتقييم 7.55.

محمد هاني

ساهم محمد هاني، الظهير الأيمن في فوز الأهلي بالميدالية البرونزية الرابعة، حيث شارك في الهدف الأول أمام أوراوا، بعدما سدد الكرة من بعيد وتصدى لها الحارس وارتدت لـ ياسر إبراهيم ليضعها في الشباك الخالية، بالإضافة لـ أداءه الدفاعي والهجومي خلال المباراة؛ ليحصل على المركز الثاني بنسبة 6.27.

ياسر إبراهيم

قدم ياسر إبراهيم، لاعب قلب الدفاع، مستوى دفاعي رائع طوال البطولة وبشهادة الجميع، وهذا المستوى نتج عن تسجيله هدفًا للأهلي في مباراة البرونزية؛ ليحصل على المركز الثالث في تقييم الجماهير بنسبة 6.2.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا