رسميا.. تأجيل مباراتين للأهلي من بينهما القمة أمام الزمالك



أعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراتين للنادي الأهلي من بينهما مواجهة الزمالك، في قمة منافسات الدوري العام، وذلك تلبيةً لطلب روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وأوضحت رابطة الأندية أنها قررت تأجيل مباراتي الأهلي أمام فاركو، والأهلي أمام الزمالك، ضمن منافسات الدوري العام، بالإضافة لتأجيل عدد من المباريات الأخرى، لمنح الفرصة للمنتخب الوطني للاستعداد للمرحلة المقبلة.

وجاء في بيان رسمي من رابطة الأندية: "قررت الرابطة الموافقة على طلب المدير الفني لمنتخب مصر الأول روي فيتوريا بعدم إقامة مباريات يوم 2 يناير في الدوري العام لمنح اللاعبين أكبر قدر من الراحة قبل بداية معسكر المنتخب الأول للإعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار".

وأضاف: "سوف يتم تحديد المواعيد البديلة لهذه المباريات، وذلك في ظل التعاون المثمر بين رابطة الأندية والمنتخب الوطني، والمباريات المؤجلة هي فاركو أمام الأهلي، وبيراميدز أمام سموحة، وسيراميكا كليوباترا أمام الزمالك، ومودرن فيوتشر أمام الجونة".

وأشارت رابطة الأندية إلى أنها قررت تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المحدد لها يوم 15 فبراير بعد تحديد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد إقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا في أحد يومي 16 أو 17 من نفس الشهر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا