نجم أوراوا ريدز: الأهلي فريق رائع.. أحب مواجهة بطل إفريقيا



أشاد ألكساندر شولز، لاعب أوراوا ريد دياموندز الياباني بإمكانيات النادي الأهلي، وذلك قبل المواجهة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وقال ألكساندر شولز في تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط: "الأهلي فريق عظيم حقًا، لقد رأيت مباراتهم أمام فلومينينسي، لعبوا بشكل رائع حقًا، يبدو أن لديهم روح فريق رائعة مع لاعبين ممتازين".

وأضاف اللاعب الدنماركي: "ستمثل مواجهة الأهلي تحديًا صعبًا للغاية بالنسبة لنا، ولكني أيضًا أحب خوض مثل تلك المواجهات، فبطل أفريقيا ضد بطل آسيا، ستكون مباراة جميلة".

ويواجه النادي الأهلي فريق أوراوا ريدز الياباني في الرابعة والنصف عصر يوم الجمعة القادم، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وعن هزيمة أوراوا ريدز أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف دون رد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، قال شولز: "أعتقد أن قوتنا نفدت قليلاً في الشوط الثاني، نحن نلعب ضد أفضل فريق في العالم، لذا يمكنك أن تتخيل مقدار الجهد الذي بذلناه حاولنا فعل كل شيء بقدر ما نستطيع".

وتابع: "أعتقد أننا قد قمنا بعمل جيد حقا ممتاز تمكنا من إبقاء المباراة شبه متعادلة خلال الشوط الأول، ومع القليل من الحظ، كان بإمكاننا تسجيل هدف قبل نهاية الشوط".

وأتم ألكساندر شولز تصريحاته قائلًا: "كلما طالت المباراة، زادت صعوبتها بالنسبة لنا، لذا فإنه أمر محزن بالطبع أن يسجلوا الهدف الثاني والذي أنهى المباراة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا