أعين الأهلي تتابع أوراوا ريدز على الطبيعة



حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على تكليف وفد من الجهاز الفني للمارد الأحمر بحضور مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي أمام أوراوا ريدز الياباني، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وقام كولر بتكليف مساعديه سامي قمصان وكارلوس برينجر، ومعهم ياسين الميكاري محلل الأداء، بحضور مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريدز من ملعب الجوهرة، لمتابعة أحداثها، وكتابة تقرير عن منافس المارد الأحمر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسيقوم مارسيل كولر وباقي أفراد الجهاز الفني ولاعبو الفريق بمشاهدة المباراة بصالة الاجتماعات بفندق الإقامة، حيث سيواجه الأهلي الفريق المهزوم في المباراة القادمة لتحديد صاحب الميدالية البرونزية.

ويواجه مانشستر سيتي فريق أوراوا ريدز الياباني مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، حيث تشير النتيجة لتقدم الفريق الإنجليزي بثلاثة أهداف دون رد حتى الدقيقة 59.

وكان فريق فلومينينسي البرازيلي قد تغلب على النادي الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا