كهربا يوجه رسالة شكر لجماهير اتحاد جدة



حرص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على توجيه الشكر لجماهير اتحاد جدة السعودي، وذلك بعد المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ونشر محمود كهربا مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، المعروف بـ تويتر، يوضح من خلاله تفاعله مع جماهير الاتحاد قبل مباراة الأهلي.

وعلّق كهربا على مقطع الفيديو قائلًا: "هاردلك من أعماق قلبي لنادي الاتحاد السعودي، وشكرًا لن تكفي لجمهور الذهب على حسن الاستقبال لي في الملعب".

وأضاف محمود كهربا: "كانت مباراة قمة فنيًا وجماهيريًا، استمتع بها الجميع، مع تمنياتي لكم دائمًا وأبدًا بالتوفيق"، فيما رد عليه بعض جماهير الاتحاد بالشكر على كلماته تجاه النادي.

يُذكر أن محمود كهربا كان قد صنع هدفين في فوز النادي الأهلي على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكان محمود كهربا، صاحب الـ 29 عامًا قد سبق له اللعب مع فريق الاتحاد خلال الفترة من 2016 حتى 2018، حيث خاض معه 53 مباراة، أحرز خلالهم 24 هدفًا، وصنع 9 آخرين.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا