كهربا: هدفنا هو الوصول لأبعد نقطة في المونديال وأشكر جمهور الأهلي



أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود كهربا أن المشاركة مع القلعة الحمراء للمرة الثالثة في كأس العالم للأندية شرف له والهدف هو الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال وبذل مجهود من أجل المنافسة على اللقب، وكرة القدم ليس فيها مستحيل، ولاعبو الفريق رجال ويرغبون في تحقيق إنجاز كبير لهم.

وقال محمود كهربا: الموقف الأبرز لي في بطولة كأس العالم للأندية عندما صافحت محمد أبو تريكة وتعرضت إلى الإيقاف ولكن كان شيء رائع لي مصافحته.

وتابع كهربا حديثه قائلًا: فريق اتحاد جدة السعودي صعب ومن أفضل الفرق العربية ولكن أتمنى أن نفوز في هذه المباراة، وأعتز بالفترة التي قضيتها داخل نادي الاتحاد السعودي على مدار عامين ونجحت في التتويج ببطولتين وجمهور الفريق كان يدعمني بقوة خلال الفترة التي تواجدت معهم وسعيد جدًا بمواجهته على ملعب الجوهرة.

واختتم كهربا حديثه قائلًا: ننتظر جماهير الأهلي في المدرجات يوم الجمعة وسنعمل على إسعادهم وهذا هدف اللاعبين والجهاز الفني، والجمهور ساندني بقوة وأشكرهم وهذا ليس جديد عليهم وهم رقم 1 وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وأختم مسيرتي الكروية داخل القلعة الحمراء وأعود للتشجيع معهم من المدرجات.

ويواجه النادي الأهلي في الثامنة مساء يوم الجمعة القادم فريق اتحاد جده ضمن لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وحال نجاح النادي الأهلي في الفوز بمباراته المقبلة في كأس العالم للأندية، سيتأهل للدور نصف النهائي، حيث يواجه حينها فريق فلومينينسي البرازيلي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا