مدرب يد الأهلي: مصرون على الفوز بالسوبر.. وسعيد بما وصل له مستوى اللاعبين



أكد ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي أنه لا يمكن أن يتوقع نتيجة بعينها في مباراة المارد الأحمر أمام الزمالك، بكأس السوبر المصري، التي تُقام مساء اليوم السبت في الإمارات.

وقال ديفيز في تصريحات رسمية قبل مباراة الأهلي والزمالك: "لا أحب التوقعات بشكل عام، وأفضل أن أنتظر حتى بداية المباراة، والأهلي استعد بشكل جيد للمباراة خلال الأسبوع الأخير، والأداء كان يتحسن يومًا بعد يوم".

وأضاف: "لدي إصرار كبير على الفوز بلقب السوبر المصري، وأطالب لاعبي الأهلي بالتركيز الشديد خلال المباراة، وألا يفوتوا الفرصة لفرض أسلوب لعبهم من أجل حصد اللقب".

وتابع: "الفوز على الزمالك منذ عدة أيام في بطولة الدوري قد يمنح لاعبينا بعض الدوافع للفوز في مباراة اليوم، إلا أن لكل مباراة ظروفها الخاصة، ونحن نركز فقط على مواجهة اليوم في كأس السوبر المحلي، وأثق في قدرات لاعبينا بشكل كبير وأتمنى أن يقدموا أداءً مميزًا".

وأكمل: "أتحدث مع اللاعبين دائمًا في جميع الأمور الفنية وأركز معهم على الاهتمام بالتغذية السليمة، وأعمل أيضًا باستمرار على تطوير مستوياتهم وأن أجعلهم في أفضل مستوى احترافي، وسعيد للغاية لما وصلوا له، ولكن ما زال هناك الكثير من العمل للقيام به".

وحول تجربته مع الأهلي، قال ديفيز: "سعيد جدًا بالتواجد مع النادي، وآمل في إضافة مزيد من البطولات، مع الفريق في الفترة المقبلة، وسعيد بتواجدي في مصر، التي أسعى فيها إلى تجربة الكثير من الأشياء، ولكن لا أمتلك الوقت الكافي؛ لأن إجازته الأسبوعية تكون يومًا واحدًا فقط بسبب ضغط المباريات والتدريبات".

وواصل: "جماهير الأهلي رائعة للغاية؛ لأنها تقف خلف الفريق باستمرار، وتحب الأهلي بشكل جنوني، وأرى ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي رغم أنه يجد صعوبة في متابعة الصفحات المنتمية للأهلي بسبب عامل اللغة".

وأتم ديفيد ديفيز تصريحاته قائلًا: "عندما أتجول بأي سيارة في القاهرة أقابل الكثير من المشجعين، وأتحدث معهم أحيانًا وأشعر بحبهم الكبير للنادي الأهلي، كما أنهم يطالبونني بالفوز دائمًا، وأجد أنه من الرائع أن يحظى فريقي بكل هذا الحب والتشجيع من الجماهير".

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا