رسائل مؤثرة من أوجستي بوش لجماهير ولاعبي الأهلي.. وتحية خاصة للعامري فاروق



وجه أوجستي بوش، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عدة رسائل، للاحتفال بالتتويج بلقب دوري المرتبط، كما وجه تحية خاصة للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وكتب أوجستي بوش عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "تُوجنا ببطولة أخرى من دوري المرتبط.. يثبت هذا الدوري أن فريقنا تحت 18 عامًا مستمر في جلب مواهب جديدة".

وأضاف: "شكرًا لمدرب فريقنا تحت 18 عامًا محمد أشرف، ولجميع اللاعبين والعناصر تحت 18 عامًا والمدربين داني ماني ومودي الجارحي وكريم ضيف وإبراهيم الجمال، لقد قدموا عملًا جيدًا".

وتابع: "دائمًا ممتن للاعبي الفريق الأول.. كان الطريق إلى اللقب أكثر صعوبة بسبب البداية الهشة للموسم، لكننا وجدنا الطريق للفوز مرة أخرى. لقد كنت مركزًا ومندفعًا وعملت بجد لتحقيق الأهداف. أحبكم، وشكرًا لجميع عناصر الفريق على تفانيهم".

وفي رسالته للجماهير، قال أوجستي بوش: "شكرًا مرة أخرى لمشجعينا! لأسباب يصعب فهمها، لم يُسمح لمشجعينا بحضور النهائيات، ولكننا شعرنا بدعمكم في كل خطوة على الطريق، خاصة في الدور نصف النهائي في برج العرب".

ونشر مدرب الأهلي صورة للعامري فاروق عبر حسابه على موقع تويتر، وعلّق عليها قائلًا: "أخيرًا، كان هذا احتفالًا مختلفًا.. افتقدنا نائب الرئيس العامري فاروق الذي يصارع من أجل الحياة بعد تعرضه لنزيف في المخ منذ شهر. أطيب تمنياتي بالشفاء التام وكل الدعم لعائلته الجميلة. إن شاء الله سيكون لدينا قريبًا أسباب أكبر للاحتفال".

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا