كولر: هذا هو أكبر عدو للأهلي حاليا



أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن استياءه من التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أن إهدار الفرص هو أكبر عدو للمارد الأحمر حاليًا.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وشباب بلوزداد: "لسنا سعداء بالنتيجة، لقد كان من المفترض أن نفوز بهذه المباراة، وفقًا لسير أحداث المباراة فنحن الأحق بالفوز".

وأضاف المدرب السويسري: "في كل مباراة نهدر أهدافًا ولا أفهم كيف يتم إهدار هذه الفرص، هناك كرة ترتطم في العارضة، وكرة أخرى تمر أمام خط المرمى، عدد الفرص التي نهدرها هي أكبر عدو للأهلي حاليًا".

وتابع: "الحمد لله أننا لم نخسر في نهاية المباراة بعد كل ذلك، لقد أتت لهم هجمة مرتدة كان من الممكن أن يسجلوا منها، ويفوزوا بالمباراة بعد كل هذه الفرص التي أهدرناها.. التوفيق يغيب عننا بشكل كبير للغاية".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "هناك لاعبون فاقدون للثقة، وهذا واضح من كم الفرص التي يتم إهدارها في الفترة الحالية، وعلينا أن نعيد الثقة لهم من جديد.. نحن نتدرب على تحسين استغلال الفرص، لكن التدريب في ظل هذا العدد الكثيف من المباريات يكون صعبًا.. لا نتحجج، وعلينا العمل بشكل أكبر كي نفك عقدة إهدار الفرص".

وتعادل النادي الأهلي مع ضيفه شباب بلوزداد بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على إستاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
كأس مصر - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا