وائل جمعة ينتقد كولر ومعلول بعد تعادل الأهلي مع شباب بلوزداد



انتقد وائل جمعة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، وعلي معلول، الظهير الأيسر للفريق، وذلك بعد التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري.

وقال وائل جمعة في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس: "الشوط الثاني أقل من الأول في كل شيء، أقل في الفعالية وتشكيل الفرص، وأقل في معدل الجري للاعبين، ولا أفهم لماذا؟ فالمباراة الأخيرة للفريق كانت منذ أسبوع".

وأضاف: "لا أفهم لماذا مارسيل كولر يفكر في التبديلات مع بداية الدقيقة 70، لماذا أُهدر على فريقي كل ذلك الوقت.. هذه من الأمور النادرة في الأهلي خلال المواسم الماضية".

وتابع: "لماذا لا يقوم كولر بالتبديل مبكرًا مع الأهلي؟! خصوصًا أن الأهلي لديه قائمة لاعبين أفضل من منافسيه في دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي".

وأكمل: "مازالت المشكلة في إهدار الفرص، والموضوع تحول إلى فقدان الثقة أمام المرمى، وعلي معلول يقدم أداءً سيئًا للغاية، وواضح أنه ليس في أفضل حالاته بدنيًا أيضًا، وكراته العرضية لم تعد بنفس جودة ما كان يقدمه في المواسم الماضية".

وواصل: "لا أجد مبررات لسوء أداء الأهلي، لكن حالة الأهلي غير مفهومة من اللاعبين.. هل هذا تشبع من بطولات الموسم الماضي؟ ولكن الأهلي كل يوم لديه دوافع جديدة".

وأتم وائل جمعة تصريحاته قائلًا: "ما قدمه اللاعبون والمدرب خلال الموسم الماضي يجعل لدينا الثقة في عودتهم سريعًا، والتهديف هي أزمة الأهلي الأولى حاليًا، فالفريق يصل لمرمى المنافسين إلا أنه مازال يهدر الفرص، وهذا الأمر مسئولية لاعبين ومدرب سويًا".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا