الاتحاد المنستيري يؤكد: الأهلي يرغب في ضم هشام بكار



أكد أمير حيزم، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الاتحاد المنستيري التونسي وجود رغبة من النادي الأهلي للتعاقد مع هشام بكار، لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أمير حيزم في تصريحات لشبكة موزاييك التونسية أن الظهير الأيسر الشاب هشام بكار، يحظى حاليًا باهتمام كبير من ناديي الأهلي والترجي التونسي.

وأشار رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة الاتحاد المنستيري إلى أن ناديي الأهلي والترجي أبديا اهتمامهما بضم هشام بكار، إلا أنه لم يتم تقديم عروض رسمية لناديه التونسي حتى الآن.

من جهته، ذكرت شبكة موزاييك: "قال مصدر مقرب من الأهلي إن النادي القاهري يرغب في الحصول على خدمات هشام بكار لتعويض المغادرة المحتملة لظهيره الأيسر علي معلول".

يُذكر أن التونسي هشام بكار، البالغ من العمر 22 عامًا يشغل مركز الظهير الأيسر في نادي الاتحاد المنستيري، قد شارك مع فريقه في 8 مباريات بالدوري المحلي، صنع خلالهم هدفين وسجل آخر، وتبلغ قيمته التسويقية حاليًا أقل من نصف مليون دولار.

الجدير بالذكر أن عقد التونسي علي معلول، البالغ من العمر 33 عامًا مع النادي الأهلي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعدما انضم للأحمر قادمًا من الصفاقسي التونسي في صيف 2016.

وشارك علي معلول مع الأهلي في 264 مباراة، أحرز خلالهم 49 هدفًا، وصنع 76 آخرين، وتُوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين، والدوري المصري 5 مرات، وكأس مصر 3 مرات، والسوبر المصري 4 مرات، والسوبر الإفريقي مرتين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا