تفاصيل اجتماع مسئولي الأهلي وإنبي في الجزيرة.. وحقيقة صفقة أحمد أوفا



كشف أيمن الشريعي، رئيس إنبي تفاصيل اجتماع مسئولي ناديه مع نظرائهم في النادي الأهلي، مؤكدًا عدم وجود أي مفاوضات من جانب إدارة القلعة الحمراء للتعاقد مع أحمد أمين أوفا، مهاجم الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال أيمن الشريعي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "مسئولو إنبي كانوا داخل النادي الأهلي في اجتماع مع سعد شلبي، المدير التنفيذي، وهذه معلومة صحيحة.. إلا أنه لم تحدث مفاوضات رسمية أو شفهية من أي نادي بشأن أي لاعب في إنبي".

وأضاف: "المدير التنفيذي والمدير المالي بنادي إنبي كانا اجتمعا مع الشخصية المحترمة جدًا سعد شلبي، إلا أن الأمر لم يكن له علاقة بالصفقات، فالأمر كان له علاقة بالتعاقدات السابقة مثل حمدي فتحي، وهناك ارتباطات معينة في العقود، ونبحث عن حلول لها".

وتابع: "أمين أوفا لم يفاتحنا بشأن وجود مفاوضات من أي أندية أخرى، وحال وصول عروض له سنجلس مع تامر مصطفى، المدير الفني أولًا لبحث الأمر، فالبيع والشراء أمور لها حساباتها".

وأكمل: "الأهلي لم يفاتحنا في مفاوضات ضم أحمد أمين أوفا، ولا استطيع تحديد موقفنا من الموافقة على بيع أحمد أمين أوفا في الشتاء القادم، فلا يوجد أمر غير قابل للمناقشة".

وأتم أيمن الشريعي تصريحاته قائلًا: "موضوع انتقال محمد حمدي، لاعب إنبي لأي نادٍ في مصر مغلق، هو لن يلعب لأي نادي في مصر إلا إنبي، نبحث فقط عن احترافه، حتى لو حصلنا على ضعف القيمة المالية من ناد مصري".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا