راحة من التدريبات للدوليين في الأهلي.. وموقف عاشور والشحات



يتجه مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لمنح راحة للاعبي المارد الأحمر الدوليين، وذلك بعد عودتهم من معسكرات منتخباتهم الوطنية.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي للعودة لخوض الحصص التدريبية من جديد، وذلك قبل مواجهة ميدياما الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض لاعبو الأهلي حصة تدريبية مساء غدًا الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد فترة الراحة التي منحها لهم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، عقب التعادل مع الجونة بالدوري العام، استغلالًا لفترة التوقف الدولي الجارية.

وأوضحت قناة الأهلي أن اللاعبين الدوليين لن ينتظمون بنسبة كبيرة في تدريبات المارد الأحمر يوم الإثنين القادم، كما هو منتظر بعد فترة التوقف الدولي الجارية.

وأشارت قناة الأهلي إلى أن هناك اتجاه لدى الجهاز الفني للفريق لمنح اللاعبين الدوليين راحة لمدة لا تقل عن 48 ساعة، بعد فترة التوقف، حيث تكون بداية تدريباتهم مع المارد الأحمر اعتبارًا من يوم الأربعاء القادم.

وأفادت أن إمام عاشور وحسين الشحات، ثنائي الأهلي الذي تم استبعاده من معسكر المنتخب المصري قبل مواجهة سيراليون، سينتظمون في المران الجماعي للمارد الأحمر غدًا الأحد.

وكان روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر قد قرر استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور من معسكر الفراعنة، قبل مواجهة سيراليون، في تصفيات كأس العالم 2026، وذلك لعدم استكمالهما المران الذي أعقب مباراة جيبوتي، التي أُقيمت أول أمس الخميس، وانتهت بفوز منتخب مصر بستة أهداف دون رد.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا