«بمنتهي البساطة» مارسيل كولر يشرح «أزمة امام عاشور» من البداية للنهاية



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للدخول في مواجهة قوية ومنتظرة امام فريق نادي صن داونز في إياب دور نصف النهائي من مسابقة الدوري الافريقي.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بفارق هدفين حتى يصل الي المباراة النهائية بعد ان تعرض لخسارة امام صن داونز في جنوب افريقيا بهدف نظيف سجله الفريق صاحب الأرض من تسديدة بعيدة المدي لينتظر لقاء الإياب مساء الأربعاء المقبل حسم الأمور.

وتحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في خلال المؤتمر الصحفي للقاء العودة امام صن داونز عما يطلق عليه في الآونة الأخيرة في بعض التقارير الصحفية بأزمة امام عاشور بعد غيابه عن الفريق في خلال المباريات القليلة الماضية.

بداية أوضح كولر ان اللاعب غاب بسبب الإصابة بعد اخر لقاء للفريق في الدوري العام امام الإسماعيلي وغادر اللقاء وظهرت اللقطة كيف كانت مؤلمة جداً للاعب وبعد ذلك في المران حاول امام ان "يقرص علي نفسه" ويحاول التدريب رغم الألم الذي كان ظاهراً بوضوح.

وتابع السويسري انه في أحيان اخري لم يتمكن من اكمال المران او حتي الظهور بالشكل القوي المنتظر الذي يفضل المدرب ان يظهر به لاعبيه، وعلي ضوء هذا الوضع اجتمع اللاعب والمدير الفني قبل السفر لجنوب افريقيا ليتم إيضاح نقطة تفضيل عدم سفر اللاعب مع الفريق حتي يتخلص من تلك الالام تماماً ويخوض البرنامج التأهيلي بالشكل الأمثل ولا يتأثر بالسفر والتدريبات.

وأشار كولر الي ان امام بعد تأهيله بشكل متميز شارك في التدريبات كما أوضح المدرب المساعد المسئول عن تدريب المستبعدين انه ظهر بشكل جيد في التدريبات التي خاضها اللاعبون المستبعدون.

كولر: ما يقال عن إمام عاشور لا اساس له من الصحة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا