عدلي القيعي يوضح موقف الأهلي من ضم أحمد فتوح



تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي عن إمكانية تعاقد القلعة الحمراء مع أحمد فتوح، لاعب الزمالك، الذي ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا، اعتبارًا من شهر يناير القادم.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر إذاعة ميجا اف ام: "أقسم بالله، وافقنا من قبل على رحيل لاعبين من الأهلي إلى الزمالك مباشرةً، رغم أن البعض لا يريد تصديق ذلك".

وأضاف: "دومينيك دا سيلفا كان مصرًا على الرحيل من الأهلي، وأبلغت هادي خشبة، منسق كرة القدم وقتها أنه سينتقل إلى الزمالك، وهو أخطرني بموافقته على ذلك، واللاعب الثاني هو حسين ياسر المحمدي".

وتابع: "الحصول على كهربا وإمام عاشور لم يكن له علاقة بما نريد فعله في الزمالك، بل كان له علاقة بتدعيم فريق الأهلي فقط، وإذا كان فريقي لا يحتاج لأحد لن نتعاقد معه".

وأكمل: "التعاقد مع أحمد فتوح؟ تعاقد الزمالك مع حمدي فتحي ومحمد شريف الآن سيكون أمرًا عاديًا.. أريد أن أقول إن الأمر غير العادي هو أن أجعل لاعب الزمالك يستعدي إدارة ناديه، أو نقوم بفعل أشياء لا يصح أن نفعلها".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا: "الأهلي لم يتعاقد مع أي لاعب من الإسماعيلي في أخر 3 مواسم، وهناك من ضم لاعبي الإسماعيلي بمدربهم، هل أحد تحدث عن ذلك الأمر؟".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا