الأهلي يبدأ رحلة استعادة بطولة إفريقيا لليد بالفوز على فاب الكاميروني



تغلب الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة اليد رجال على نظيره فاب الكاميروني بنتيجة 33-18، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة الأولى من بطولة إفريقيا للأندية.

وجاءت أحداث المباراة التي تأتي ضمن فعاليات البطولة الجارية في الكونغو جيدة المستوى، وسط سيطرة من فريق الأهلي على معظم مجرياتها، حيث تمكن المارد الأحمر من فرض سيطرته منذ البداية.

ونجح رجال يد الأهلي في حسم الشوط الأول الذي كان سجالًا بين الفريقين لصالحهم بنتيجة 11-8، قبل أن ينجح في توسيع الفارق في الشوط الثاني، الذي انتهت معه المباراة بفوز المارد الأحمر بنتيجة 33-18.

ويلعب رجال يد الأهلي، صاحب وصافة النسخة الماضية من بطولة إفريقيا أبطال الدوري في المجموعة الأولي مع فرق جي إس كيه من الكونغو الديمقراطية وفاب الكاميروني وبي إم سي الكونغولي.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة كل من عبد الرحمن طه ومحمد إبراهيم وعبد الرحمن فيصل ومحمد مجدي وإبراهيم المصري ونبيل شريف وأحمد خيري وسيف هاني وأحمد راضي ومحسن رمضان ومحمد لاشين وياسر سيف وأحمد عادل وعمر كاسيتلو وعمر سامي وأحمد سيسا وعبد العزيز إيهاب ومحمود عبد العزيز وراضي محمد.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا