من تسبب في عدم انتقال موليكا إلى الأهلي؟



كشفت تقارير صحفية خارجية عن بعض التفاصيل الخاصة بعدم نجاح صفقة انتقال جاكسون موليكا، لاعب بشكتاش التركي إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت التقارير الصحفية التركية أن شينول جونيش، المدير الفني لبشكتاش هو من رفض رحيل جاكسون موليكا عن صفوف فريقه، والانتقال للنادي الأهلي أو باوك اليوناني.

وذكرت صحيفة أقسام التركية: "جاء ممثلو باوك ثيسالونيكي اليوناني والأهلي المصري إلى إسطنبول من أجل ضم المهاجم موليكا، وتقدم الأول بعرض قيمته 5 مليون يورو، وأظهر اللاعب الذي يمتد عقده حتى يونيو 2027، اهتمامًا بالفريقين".

وأضاف التقرير: "مع ذلك، رفض شينول جونيش العرض. وعندما حددت إدارة بشكتاش سعر بيع موليكا مقابل 10 ملايين يورو، انتهت المفاوضات دون أي تطورات".

يُذكر أن جاكسون موليكا، البالغ من العمر 24 عامًا كان قد انضم لصفوف بشكتاش في الصيف الماضي، قادمًا من ستاندر دو لياج البلجيكي، وسجّل 9 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

من جهته، أكد موليكا تركيزه مع فريق بشكتاش، حيث تحدث عن مواجهة كلوب بروج في دوري المؤتمر الأوروبي، قائلًا: "لا توجد مباراة سهلة. لقد جئنا إلى هنا للفوز. نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، لكننا استعدينا وفقًا لذلك. نحن بشكتاش، ونستطيع تحقيق الفوز".

وأضاف المهاجم الكونغولي: "أحاول مساعدة الفريق من خلال تقديم منح 100% من طاقتي.. أنا في وضع أفضل هذا الموسم، وثقتي بنفسي مرتفعة، وأعتقد أن تطوري مستمر".

وأتم جاكسون موليكا تصريحاته قائلًا: "أحصل على المزيد من الوقت في المباريات هذا الموسم، والشيء المهم هنا هو تحويل هذا إلى مساهمة للفريق. أحاول مساعدة الفريق من خلال تقديم 100% سواء في التدريب أو المباريات".

يُذكر أن جاكسون موليكا، البالغ من العمر 24 عامًا كان قد انضم لصفوف فريق بشكتاش في الصيف الماضي، قادمًا من نادي ستاندر دو لياج البلجيكي، وسجّل 9 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا