دوري أبطال أفريقيا - 2024

أوسوريو يرفض إنصاف لاعبي الزمالك ويؤكد تصريحاته عن تدخين الشيشة



رفض خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك التراجع عن التصريحات التي أشار فيها إلى تناول عدد من اللاعبين للشيشة، مُؤكدًا وجود عادات خاطئة لدى بعض اللاعبين المصريين.

وكان خوان أوسوريو قد أكد في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية تدخين بعض اللاعبين للشيشة، وقيامهم بالسهر لأوقات متأخرة، في إشارة لعدم التزام لاعبيه، الذين سبقوا وأن تعرضوا لتصريحات مشابهة من مرتضى منصور، رئيس النادي السابق.

وقال أوسوريو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك وبيراميدز: "حديثي لماركا؟ أطالب الصحفيين بعدم الاتصال بي عبر هاتفي الشخصي أو إرسال رسائل لي بهذا الشأن".

وأضاف المدرب الكولومبي: "قلت في حواري مع ماركا إن لاعبي مصر أفضل من الناحية البدنية، إلا أن هناك بعض العادات الخاطئة، فبعض اللاعبين يسهرون ويدخنون الشيشة وهذا واقع وعادات وتقاليد".

وأتم خوان كارلوس أوسوريو تصريحاته في ذلك الشأن قائلًا: "أؤكد أنني لم أخطئ في حق اللاعب المصري، وفي أي مكان في العالم يجب أن ينام اللاعب مبكرًا ويستيقظ مبكرًا للتدريب".

وكان الزمالك وبيراميدز قد اكتفيا بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على إستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا