تقييم الجماهير – تاو يتوهج والصفقات الجديدة تظهر في الصورة



قدم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة كبيرة علي مستوي الأداء والنتيجة، بعدما حققوا الفوز علي المصري في الجولة الأولي من دوري النيل برباعية نظيفة، ليرسل إنذار شديد اللهجة لجميع فرق البطولة من البداية.

وسجل بيرسي تاو هدفين، وكلا من الوافد الجديد رضا سليم هدف، وأخيرا العائد من الرباط الصليبي كريم فؤاد رابع الأهداف، في مباراة شهدت طرد باهر المحمدي لاعب المصري منتصف الشوط الثاني للخشونة الزائدة ضد لاعبي الأهلي.

وتمكن معظم لاعبي النادي الأهلي الذي شاركوا في المباراة من تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة بما فيهم كريم فؤاد، الذي حصل علي المركز الرابع في التقييم، بالرغم من أنها أول مباراة له بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبي، كما أنه نزل كبديل في الدقيقة 80.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية أبرز لاعبي الأهلي في تقييم الجماهير بعد مباراة المصري:

بيرسي تاو :

جاء الجناح الجنوب أفريقي في المركز الأول بقائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر في المباراة بنسبة تقييم بلغت 8.59، وذلك بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في المواجهة، وتمكنه من تسجيل هدفين في أقل من 5 دقائق.

رضا سليم :

جاء الجناح المغربي الجديد للأهلي في المركز الثاني بقائمة الأفضل في المباراة بنسبة تقييم بلغت 8.32، حيث أحرز هدف، وتسبب بسرعته ومهارته في تهديد مرمي المصري في أكثر من مناسبة، كما تسبب في حصول المحمدي علي الكارت الأصفر الأول.

إمام عاشور :

جاء لاعب وسط الأهلي في المركز الثالث بقائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر في المباراة بنسبة تقييم بلغت 8.2، حيث أدى بشكل جيد على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وساهم بشكل واضح في تسجيل الهدف الأول، ويبدو أنه سيخرس جميع الألسنة.

لمشاهدة التقييم كاملا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا