جوارديولا ينافس على جائزة أفضل مدرب في العالم.. وبونو في قائمة أفضل الحراس



أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب في العالم عن الموسم الماضي، والتي شهدت تواجد 5 مدربين، ليس من بينهم ليونيل سكالوني، الحاصل على كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني.

وضمت قائمة أفضل 5 مدربين في العالم، بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الحاصل على 3 بطولات في الموسم الماضي، وسيميوني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، وصيف دوري أبطال أوروبا.

كما ضمت القائمة أنجي بوستيجكلو، المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، وكذلك لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، والحاصل على الدوري الإيطالي مع فريق نابولي، وتشافي هيرنانديز، الحاصل على الدوري الإسباني مع فريق برشلونة.

وعلى صعيد حراس المرمى، ضمت القائمة المختصرة كل من ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي الهلال السعودي، والحاصل على لقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية الإسباني.

كما تواجد في تلك القائمة، البلجيكي ثيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي إيدرسون، حارس مانشستر سيتي الإنجليزي، وأندريه أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسباني.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في العالم، وحتى منتصف الليل 6 أكتوبر، على أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في حفل ضخم يُقام نهاية العام الجاري.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا