دوري أبطال أفريقيا - 2024

موديست يكشف دور كولر في صفقة انتقاله إلى الأهلي.. ويؤكد: أريد كتابة التاريخ هنا



كشف أنتوني موديست، المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي عن تفاصيل حديثه مع مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، خلال فترة المفاوضات لانتقاله إلى الفريق.

وقال موديست في تصريحات رسمية: "مارسيل كولر سألني إن كنت مهتمًا بالمجيء إلى الأهلي، حيث سأشعر بفرح كبير، وسأحرز العديد من الأهداف، لأنه فريق هجومي، ومن ثم سيكون لديَّ فرصة التسجيل وإحراز الأهداف".

وعن أهدافه مع الأهلي في الموسم الجديد، قال المهاجم الفرنسي: "بشكل عام أتمنى أن يكون الموسم المقبل أفضل من الموسم الماضي، ولأنهم فازوا بكل البطولات في العام الماضي، فبكل تأكيد سنحاول أن نفعل الشيء ذاته للمساهمة في كتابة التاريخ".

وأشار موديست إلى أن كرة القدم المصرية جذابة وشعبية، لذلك فإنه سعيد بوجوده هنا، ويعلم أن هناك جماهير رائعة يدعمون اللاعبين، والآن سيأتي دوره لإسعاد جماهير الأهلي التي لا تقبل الخسارة مثله تمامًا، خاصة أن الانتصارات في الأهلي هي المهمة، لذا سيلعب بحماس ويدافع عن قميص فريقه بأفضل أداء ممكن.

وكان النادي الأهلي قد أعلن التعاقد مع أنتوني موديست في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني خلال الصيف الجاري.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا