ظهور الأجهزة الأوروبية في مران الأهلي لأول مرة



ظهرت الأجهزة الأوروبية في مران الفريق الأول بالنادي الأهلي لأول مرة، خلال الحصة التدريبية التي خاضها المارد الأحمر مساء اليوم السبت، في إطار التحضيرات لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

وخاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، إذ عقد مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي شهد تنفيذ جوانب فنية متنوعة خلال فقرات التدريب.

وشهد مران الأهلي وجود أجهزة حديثة تم استخدامها في الفقرات البدنية، التي قادها إندرياس إندويا، مخطط الأحمال في الجهاز الفني للمارد الأحمر، وذلك لرفع الحمل البدني للاعبين، قبل بداية الموسم الجديد.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا مطولًا، حيث خاض اللاعبون جانبًا من التدريبات في الجيم، واستكمل المران البدني في التتش، بينما اختتم السويسري مارسيل كولر فقرات المران بتدريبات فنية متنوعة وتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.

ويواجه النادي الأهلي فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، لحساب نهائي كأس السوبر الإفريقي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا