محمد صلاح ينتظم في معسكر المنتخب السبت



أعلن روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول انتظام محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي في معسكر الفراعنة غدًا السبت، في إطار الاستعدادات لمواجهة المنتخب التونسي.

وكان روي فيتوريا قد قرر إراحة محمد صلاح من المشاركة في المعسكر الجاري منذ بدايته، إذ قرر المدرب البرتغالي استبعاده من مواجهة إثيوبيا، على أن يكتفي بالمشاركة في مباراة تونس الودية، المُقرر إقامتها يوم 12 سبتمبر الجاري، على إستاد الدفاع الجوي.

وأوضح روي فيتوريا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي أن محمد صلاح سينتظم في معسكر المنتخب الوطني غدًا السبت، مُشيرًا إلى احتمالية استدعاء لاعبين آخرين، خصوصًا بعد الإصابة التي تعرض لها محمد حمدي، الظهير الأيسر، خلال مباراة إثيوبيا.

وكان المنتخب المصري قد تغلب على نظيره الإثيوبي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على إستاد الدفاع الجوي، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

الجدير بالذكر أن روي فيتوريا كان قد أعلن السماح لرباعي الأهلي، محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية بمغادرة معسكر المنتخب غدًا السبت، بالإضافة لمحمد رضا بوبو، المنتقل حديثًا لبيراميدز.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا