وكيل كوناتي يكشف حقيقة رحيله عن أخمات جروزني «بعد ارتباط اسمه بالأهلي»



علّق ديميتري سيلوك، وكيل أعمال محمد كوناتي، لاعب نادي أخمات جروزني الروسي، عن احتمالية رحيل الأخير عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سيلوك في تصريحات عبر وسائل الإعلام الروسية: "رحيل كوناتي؟ لا أعلم شيئًا عن هذا الأمر، هذا كلام فارغ. كوناتي هو بالتأكيد أحد أفضل ثلاثة مهاجمين في الدوري، إلى جانب كوردوبا ودزيوبا. لكنه الأصغر سنًا بينهم".

وأضاف: "محمد كوناتي لاعب واعد، ويعمل بجد ويسجل الأهداف. وأعتقد أن العديد من الأندية في الدوريات الكبرى ستكون مهتمة بالتعاقد معه.. هو يتحدث الروسية، ولم يهرب من البلاد، وزوجته روسية. ولا توجد مشاكل هنا".

وتابع: "أخمات جروزني يريد 3.5 مليون دولار للاستغناء عن كوناتي؟ لا أعرف من كتب ذلك. لا أفهم من أين تأتي هذه المبالغ. كيف يعرفون المبلغ الذي يريده أخمات، ربما يريدون مليون دولار أو 10 ملايين".

وعن محاولاته لحسم صفقة كوناتي إلى لوكوموتيف موسكو، قال سيلوك: "من كتب ذلك شخص يريد إفساد شيء ما. لو كان الأمر بيدي، فسأرتب بكل سرور لكوناتي الانتقال إلى لوكوموتيف أو سبارتاك أو زينيت".

وواصل: "في رأيي، هذه لحظة جيدة عندما تجني الفرق الأموال بشكل علني وشفاف من بيع اللاعبين. لكن مثل هذه الأخبار يتم نشرها من أجل إفساد بعض الأمور".

وواصل: "تجديد التعاقد مع أخمات جروزني؟ نحن على اتصال مع النادي، ونتواصل طوال الوقت. لكن هذا الموضوع لم تتم مناقشته بعد. هو يتبقى في عقده موسم واحد".

وأتم ديميتري سيلوك تصريحاته قائلًا: "عندما يكون لاعب كرة القدم في نفس الفريق لفترة طويلة، فقد يبدأ حافزه في الانخفاض. كل لاعب يحتاج إلى النمو.. وحتى الآن، لا أستطيع أن أقول أي شيء محدد. يجب عليكم الاتصال بمن ينشر أخبار رحيله".

وكانت تقارير صحفية روسية قد أشارت في الأيام الماضية إلى أن الأهلي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع البوركينابي محمد كوناتي، لتدعيم خط هجومه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يُذكر أن محمد كوناتي، البالغ من العمر 25 عامًا كان قد انتقل لنادي أخمات جروزني في الصيف قبل الماضي، قادمًا من خيمكي الروسي، وخاض مع فريقه الحالي 65 مباراة، أحرز خلالهم 25 هدفًا وصنع هدفين آخرين.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا