ساتون ينصح صلاح برفض عرض السعودية علنا لإنهاء الشائعات



نصح كريس ساتون لاعب نورويتش سيتي وبلاكبيرن روفرز وتشيلسي،وسيلتك الاسكتلندي، النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي بالخروج والإعلان عن عدم رحيله عن ليفربول علنا، لإنهاء الشائعات.

وقال ساتون في تصريحات لبرنامج "  It's All Kicking off pod cast" مع إيان ليدمان، أن الأمر كله متعلق في صلاح نفسه، وأنه يستطيع إنهاء الأمر، مستعجبا موقف صلاح من عدم الخروج للجميع والتصريح ببقائه داخل فريق ليفربول.

وأضاف ساتون أن يورجن كلوب خرج ليؤكد بقاء صلاح، ودومينيك سوبوسلاي أيضا، بالإضافة إلي روبرتسون، مشيرا علي أن الجميع أكد بقاء صلاح إلا صلاح نفسه، مشددا علي أن صلاح يجب أن يجعل الحياة سهلة علي الجميع.

وينتظر وفد إتحاد جدة السعودي القرار النهائي للفريق الإنجليزي، بعدما رفض ليفربول 150 مليون جنيه إسترليني، وتم عرض 200 مليون جنيه إسترليني، في انتظار الرد الأخير، خاصة وأن موسم الانتقالات الصيفية في السعودية تنتهي بنهاية يوم الخميس المقبل.

وكان ساتون له رأي سابق في رحيل صلاح، حيث رفضه رفض تام، مؤكدا علي أن صلاح مازال أمامه ما يقدمه لفريقه الإنجليزي، وأن صلاح أوفي التزامه مع ليفربول بالفعل، لكن التزامه تجاه مدربه الألماني لم ينتهي بعد، ويري ساتون أن كلوب هو من حول صلاح إلي أفضل لاعبي العالم.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا