«هدف الأهلي» ينتقل لفريق صاعد بالدوري التركي



أعلن نادي سامسون سبور التركي تعاقده مع لاندري نانا ديماتا، لاعب فريق إسبانيول الإسباني، وذلك في إطار خطته لتدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الموقع الرسمي لنادي سامسون سبور صورًا من مراسم توقيع العقود مع لاندري نانا ديماتا، التي تمت أمس الجمعة، وعلّقت عليها قائلةً: "وقع نادينا عقدًا مدته 3 سنوات مع لاندري ديماتا البالغ من العمر 26 عامًا، والذي لعب آخر مرة مع نادي إسبانيول..ونتمنى أن يكون ذلك مفيدًا لفريقنا".

من جهتها، ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ديماتا الذي كان قد دخل في مفاوضات جادة مع نادي أوتريخت الهولندي، خلال الأيام الماضية، انتهى به الأمر مع الفريق الصاعد حديثًا للدوري التركي، ويحتل المركز الـ 18 بعد مرور أول 3 جولات.

وأفادت الصحيفة أن صفقة انتقال اللاعب البلجيكي ذو الأصول الكونغولية إلى نادي سامسون تمت مقابل 1.5 مليون يورو فقط، فيما سيحتفظ نادي إسبانيول بنسبة 10% من نسبة بيع اللاعب مستقبلًا.

وكانت صحيفة آس قد كشفت قبل عدة أيام أن النادي الأهلي تقدم بعرض لضم لاندري ديماتا، الذي كان سيحصل على راتب ضخم مع القلعة الحمراء، إلا أن اللاعب فضّل المشروع الرياضي عن الاقتصادي، في إشارة لرغبته في البقاء بالدوريات الأوروبية.

وأتم التقرير: "كان اللاعب يقدر المشروع الرياضي في جميع الأوقات، ورفض العروض المقدمة من تركيا وفرنسا وبلجيكا وهولندا من أوتريخت، اختار أخيرًا اختيار الفريق المتمركز في مدينة سامسون التركية".

يُذكر أن لاندري ديماتا كان قد عاد لصفوف إسبانيول في الصيف الجاري، بعدما خاض تجربة على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، مع نادي نيميخين الهولندي، إلا أنه خرج من حسابات مدرب فريقه الأسباني.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا