كوكا: مارسيل كولر رفض رحيلي عن الأهلي



أكد أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه تلقى عروضًا للرحيل عن صفوف المارد الأحمر، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرًا إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني تمسك باستمراره.

وقال كوكا في تصريحات رسمية: "تلقيت عروضًا للخروج معارًا من الأهلي، وكنت أرحب بفكرة الانضمام لأي نادٍ بشكل مؤقت، إلا أن مارسيل كولر تمسك بوجودي، ورفض إعارتي لأي نادٍ، وأنا واحد من أبناء النادي، ومصلحة الأهلي هي الأهم".

وأضاف: "كولر دائمًا ما يتحدث معي بشكل جيد، وأكد لي أنني لاعب مهم ولي دورًا مع الفريق، ورفض رحيلي معارًا في الموسم الماضي، وبالنسبة لي ذلك شيء كبير للغاية، وسأسعى للعب أساسيًا والتمسك بفرصة المشاركة".

وتابع: "أحلامي مع الأهلي خلال الموسم الجديد المشاركة في كأس العالم للأندية، وأتمنى تحقيق دوري أبطال إفريقيا أيضًا، وأن يكون لي دور مؤثر مع الفريق، وكذلك أطمح لتحقيق لقب المونديال مع الفريق وأشارك بصورة أساسية".

وحول المركز الأفضل بالنسبة له، قال: "في بدايتي مع بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للأهلي ظهرت في مركز الظهير الأيسر، وكنت أتمنى اللعب في مركز الوسط المدافع وهو المكان المفضل بالنسبة لي".

وواصل: "مثلي الأعلى محليًا أحمد حسن، وعالميًا نجولو كانتي.. وياسر رضوان هو أهم مدرب في مرحلة الناشئين بالنسبة لي، الذي ساعدني كثيرًا وساهم في تصعيدي للفريق الأول، وله فضل كبير علي".

وأردف: "تم تصعيد عدد كبير من اللاعبين الناشئين للفريق الأول في السنوات الأخيرة، والفريق الأول حاليًا يضم لاعبين من أعمار مختلفة من 18 و19 و20 عامًا، ودائمًا أبناء النادي يكون لهم تأثير جيد في الأهلي".

وأتم أحمد نبيل كوكا تصريحاته قائلًا: "أشكر جماهير النادي الأهلي على دعمهم ومساندتهم لكل اللاعبين في الموسم الماضي، وحضورهم بعض المباريات في دوري أبطال إفريقيا بالسعة الكاملة كان من أهم الدوافع للتويج باللقب، ونعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل حصد المزيد من الألقاب وإسعادهم بصفة مستمرة".

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا