قناة الأهلي: كولر يرى في زعلوك إمكانيات مهاجم الأهلي والمنتخب



أكدت قناة الأهلي أن مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر يمنح محمد زعلوك، لاعب الفريق اهتمامًا ملحوظًا، مًشيرةً إلى أنه يرى فيه مهاجم المستقبل للقلعة الحمراء والمنتخب المصري.

وقال مراسل قناة الأهلي في النمسا، التي تستضيف معسكر المارد الأحمر الخارجي: "هناك حالة اندماج بين اللاعبين الشباب وقدامى الفريق خلال المعسكر الحالي، فمعتز محمد أصبح كأنه يتدرب منذ مواسم طويلة مع الفريق الأول".

وأضاف: "محمد زعلوك يحظى باهتمام كبير جدًا من كولر، الذي يرى فيه مواصفات وإمكانيات مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، لذا يتحدث معه في تفاصيل عديدة، ويطلب منه بعض الأمور الفنية، ويخصص له أوقاتًا من الحديث، مع المساعدين في الجهاز الفني".

وأتم مراسل قناة الأهلي تصريحاته قائلًا: "كريم الدبيس يكتسب أيضًا ثقة مارسيل كولر، وجاءت له عروض إعارة كثيرة في الفترة الماضية، إلا أن مارسيل كولر فضّل عدم رحيله واستمراره مع علي معلول في الجهة اليسرى".

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا مساء أمس الإثنين، لبدء معسكر الإعداد للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي يُقام خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري إلى 6 سبتمبر القادم.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا