مؤمن زكريا: الخطيب طلب مني عدة أمور.. واليوم بدأت عملي رسميا في الأهلي



أعرب مؤمن زكريا، لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق عن سعادته الكبيرة بتولي منصب نائب مدير قطاع الناشئين في القلعة الحمراء، مُشيرًا إلى أنه بدأ عمله رسميًا، اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.

وقال مؤمن زكريا في تصريحات عبر قناة الأهلي: "اليوم هو أول أيام عملي مع الأهلي.. تصعيد لاعبين للفريق الأول هي مهمة صعبة، وإن شاء الله سنقدم الأفضل للنادي، بالتعاون مع وليد سليمان، مدير القطاع، وبدر رجب، المدير الفني، وأحمد ناجي، مدرب الحراس".

وأضاف: "محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي طلب مني بعض الأمور خلال الجلسة التي عقدها معي قبل عدة أيام في مقر النادي، في حضور وليد سليمان، ولن أستطيع الكشف عن تفاصيل تلك الجلسة".

وتابع: "إن شاء الله أكون على قدر ثقة محمود الخطيب، وإن شاء الله سنجد من هو الأفضل من مؤمن زكريا ونجوم سابقين آخرين في قطاع الناشئين، وأعد جماهير الأهلي بذلك، وإن شاء الله نتمكن من تصعيد لاعبين جيدين للفريق الأول".

وأتم مؤمن زكريا تصريحاته قائلًا: "سأحضر حفل الأهلي في ملعب التتش غدًا الأربعاء، احتفالًا ببطولات فرق النادي في الموسم الماضي، فكل بطولة يلعب عليها الأهلي الجماهير تريد تحقيقها، والموسم القادم سيكون صعبًا أيضًا على الفريق".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا