النجم العالمي في النادي العالمي .. أوتافيو نصراوي



أعلن فريق النصر السعودي رسميا عن ضم لاعب الوسط البرتغالي الدولي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا، قادما من صفوف فريق بورتو البرتغالي، ليصبح اللاعب الأجنبي الخامس المنضم للعالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي إصرار النصر علي التعاقد مع أوتافيو في ظل توصية قام بها الجناح الدولي البرتغالي لفريق النصر كريستيانو رونالدو، من أجل تدعيم الفريق الفائز مؤخرا بكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، لينضم إلي كلا من مارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس وساديو ماني الصفقات الأجنبية المنضمة مؤخرا.

وكان اللاعب صاحب الـ28 عاما قد اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح أمس في دبي في دولة الأمارات العربية المتحدة، قبل الوصول اليوم إلي السعودية وتوقيع العقود والإعلان الرسمي عن الصفقة.

ويعتبر أوتافيو أغلي صفقة خرجت من بورتو البرتغالي، حيث بلغت قيمة الصفقة نحو 60 مليون يورو، مقسمة علي ثلاث دفعات متساوية تم دفع القسط الأول منها، متفوقا علي صفقة رحيل البرازيلي الدولي إيدير ميليتاو إلي ريال مدريد الأسباني مقابل نحو 50 مليون يورو، فيما جاء رحيل لويز دياز إلي ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث مقابل 45 مليون يورو.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا