والتر بواليا يغادر الأهلي نهائيا



غادر والتر بواليا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي صفوف القلعة الحمراء بشكل نهائي، وذلك قبل بداية موسم 2023-2024، الذي ينافس خلاله المارد الأحمر على العديد من البطولات المحلية والقارية.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة النادي الأهلي قامت بفسخ التعاقد مع والتر بواليا بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية، ليرحل اللاعب عن صفوف الفريق، ويبدأ في البحث عن محطة جديدة بمسيرته في الملاعب.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن إدارة الأهلي عرضت على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بعض مقاطع الفيديو الخاصة بإمكانيات والتر بواليا، ورأى المدرب السويسري أن اللاعب غير مناسب للمارد الأحمر في الفترة القادمة.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن كولر أكد لإدارة الأهلي عدم حاجته لوالتر بواليا سواء في الفترة الحالية أو المستقبل، مُشيرًا لعدم الحاجة إلى إعارته من جديد، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع النادي.

وتوصل El-Ahly.comإلى أن إدارة الأهلي عقدت جلسة مع وكيل والتر بواليا في الساعات القليلة الماضية، واتفقا خلالها على فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، ليصبح اللاعب الكونغولي حرًا في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

يُذكر أن والتر بواليا، البالغ من العمر 28 عامًا كان قد انضم لصفوف الأهلي في شتاء 2021، قادمًا من نادي الجونة، وخاض مع المارد الأحمر 31 مباراة، أحرز خلالهم 5 أهداف وصنع 4 آخرين، قبل أن تتم إعارته لأندية مالاتيا سبور التركي والسيلية القطري والقادسية السعودي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا