آس: ديماتا ينتظر عرضا يناسبه بعد رفض مفاوضات الأهلي



كشفت تقارير صحفية خارجية عن انتظار لاندري نانا ديماتا، لاعب فريق إسبانيول الإسباني لعرض يناسبه في الفترة القادمة، من أجل الرحيل عن ناديه الحالي، وذلك بعد رفضه لأحد العروض التي تقدم بها النادي الأهلي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الأيام الماضية إلى أن النادي الأهلي تقدم بعرض للاندري ديماتا، للتعاقد معه في الصيف الجاري، إلا أن اللاعب رفض ذلك العرض، لرغبته في المشروع الرياضي أكثر من المشروع الاقتصادي، في إشارة لرغبته في الاستمرار بالملاعب الأوروبية.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن لاندري ديماتا يأمل أن يكون آخر من يغادر إسبانيول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرةً إلى أنه يبحث عن عرض يناسبه ويناسب ناديه، الذي يطلب الحصول على 2 مليون يورو فقط، مقابل الاستغناء عنه.

وأوضح التقرير أن ديماتا، الذي ينتهي عقده مع إسبانيول في الصيف القادم، قد يكون هو اللاعب القادم في قائمة الراحلين عن الفريق الناشط في دوري الدرجة الإسباني حاليًا، حيث يبحث المهاجم البلجيكي، عن عرض في السوق يرضيه لمواصلة مسيرته.

وتابعت الصحيفة: "تلقى نانا ديماتا عرضًا من الأهلي المصري لكنه لم يقبله، وبعد ذلك، بحسب حاشيته، تلقى بعض الاهتمام من أندية في تركيا وإنجلترا، لكن المهاجم لا يزال ينتظر العثور على ما يناسبه".

وأتم التقرير: "ديماتا لعب بضع دقائق في الشوط الثاني من مباراتي إسبانيول في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم، بقيادة المدرب لويس جارسيا، ولكن مع وصول اللاعب بير ميلا، وتعافي خافي بوادو ومارتن برايثوايت من الإصابة، سيبتعد عن التشكيل الأساسي للفريق".

يُذكر أن لاندري ديماتا، ذو الأصول الكونغولية كان قد عاد لإسبانيول في الصيف الجاري، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي نيميخين الهولندي، حيث سبق له الانضمام للنادي الإسباني في صيف 2021، قادمًا من أندرلخت البلجيكي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا