تقارير سعودية . ماريجا علي طاولة الأهلي



أعلن فريق الهلال السعودي اليوم فسخ التعاقد مع المهاجم المالي موسي ماريجا لاعب الفريق،  قبل موسم كامل من انتهاء عقده مع الفريق السعودي، في ظل التعاقدات الكبيرة التي قام بها الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الهلال قد ضم كلا من نيمار دا سيلفا ومالكوم أوليفيرا وألكسندر ميتروفيتش، بالإضافة لوجود ميشيل ديلجادو علي مستوي الخط الهجومي، وكان لابد من التخلص من أحد اللاعبين الأجانب، ويعتبر ماريجا هو الأبرز، لصعوبة تواجده في ظل كل هذه الأسماء.

ويعتبر البرازيلي جوستافوا سوزا لاعب فريق جيونبك الكوري هو أبرز الأسماء التي طلب المدرب السويسري للنادي الأهلي المصري مارسيل كولر التعاقد معها، إلا أن صعوبة التفاوض مع الجانب الكوري لم تحسم الصفقة حتى هذه اللحظة.

وأفادت صحيفة " الميدان " السعودية إلي أن وكيل أعمال اللاعب صاحب الـ32 عاما قد عرض خدماته علي النادي الأهلي، وأن الجانب المصري مازال يفكر في الأمر قبل اتخاذ القرار النهائي، وبالطبع سيتم الرجوع إلي كولر قبل اتخاذ القرار النهائي من التعاقد مع اللاعب.

ولعب ماريجا المالي الجنسية الفرنسي المولد، من قبل لأندية أميان الفرنسي والترجي التونسي ومارتيمو وبورتو وفيتوريا جيماريش في الدوري البرتغالي، إلي جانب الهلال السعودي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا