3 تعديلات وتوضيح بشأن شعار الأهلي الجديد



أجرى النادي الأهلي تعديلات جديدة على شعاره، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد 2023-2024، حيث أزاحت القلعة الحمراء الستار عن الشعار الجديد مساء السبت.

ويتكون شعار النادي الأهلي الجديد من اللونين الأحمر والأبيض، بجانب نسر عملاق في داخله، وكلمة الأهلي باللغتين العربية والإنجليزية، وعام تأسيس النادي 1907، ولقب نادي القرن باللغة الإنجليزية، مع وضع 5 نجوم على أطرافه.

وتشير النجوم الأربع أعلى الشعار إلى تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز أكثر من 40 مرة "43"، فيما تشير النجمة أسفل الشعار لتتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا أكثر من 10 مرات "11".

وشهد الشعار الجديد للنادي الأهلي 3 اختلافات عن سابقه، أولهم هو تصغير الحجم أسفل شعار النسر، حيث أصبح يضم الشعار 3 أضلاع يلتقي اثنان منهم بشكل مدبب في الأسفل.

أما الاختلاف الثاني هو إزالة اللون الأصفر من الإطار، الذي أصبح يضم فقط لونين هما الأسود والذهبي، فيما يتكون الشعار من الداخل من لونين مختلفين هما الأحمر والأبيض.

والتعديل الثالث في شعار النادي الأهلي الجديد فكان إعادةلقب نادي القرن داخل الشعار من جديد "Club Of The Century"، والذي كان قد تمت إزالته من شعار الموسم الماضي.

أما عن التوضيح، فهوأن ذلك الشعار يخص فريق كرة القدم فقط في النادي الأهلي "AL Ahly FC"، وتنتجه شركة كرة القدم بالنادي، ولا يخص شعار النادي ككل واسمه AL Ahly SC".

ومن المنتظر أن يظهر شعار النادي الأهلي الجديد على قميص الفريق الأول خلال الموسم الكروي الجديد، والذي يبدأ بفترة الإعداد نهاية شهر أغسطس الجاري، والمعسكر الخارجي في النمسا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا