موعد قرعة الدوري الإفريقي الممتاز



ينتظر الفريق الأول بالنادي الأهلي التعرف على أول منافسيه في بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، التي تُقام نسختها الأولى خلال شهر أكتوبر القادم، بمشاركة 8 أندية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تدشين بطولة جديدة تضم أكبر الأندية الإفريقية، وهي الأهلي والترجي التونسي والوداد المغربي وإنيمبا النيجيري وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وأوضحت قناة الأهلي أن بطولة الدوري الإفريقي الممتاز ستٌقام خلال الفترة من 20 أكتوبر القادم إلى 11 نوفمبر المقبل، بنظام مباراة الذهاب والإياب في جميع أدوارها.

وأشارت قناة الأهلي إلى أن قرعة البطولة المعروفة باسم دوري السوبر ستُقام يوم 4 سبتمبر القادم، حيث تتواجد 4 فرق في التصنيف الأول و4 آخرين في التصنيف الثاني، ويواجه كل فريق في الأول، أحد فرق الثاني.

وأكدت قناة الأهلي أن الأهلي يتواجد في التصنيف الأول بالقرعة، وسينتظر مواجهة أحد فرق سيمبا التنزاني وإنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي، على أن تُقام مباراة الذهاب خارج مصر، والإياب في القاهرة.

يُذكر أن النادي الأهلي يحمل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه في الدور النهائي على الوداد البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا