دوري أبطال أفريقيا - 2024

أحمد مرتضى يرد على مدرب يد الزمالك: عمرنا ما شفناها في الأهلي ورئيس القطاع سيجازيك أو يفصلك



أدلى أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية غاضيه من تصريحات مدرب اليد داخل النادي الأبيض أحمد هتلر الذي يشارك حاليا في البطولة العربية بالسعودية.

حيث هاجم أحمد رمضان هتلر إدارة نادي الزمالك الحالية واتهمها بعدم توفير الأموال اللازمة من أجل المشاركة في البطولة واستقظاب لاعبين لتدعيم الفريق.

وقال مرتضى الابن: "انت مسافر بفلوس نادي الزمالك وجايب لبس بفلوس الزمالك وجايب العربية بفلوس الزمالك وواصل المطار بفلوس الزمالك وقاعد في الأوتيل بفلوس الزمالك" كل شيء دفعه نادي الزمالك وقبل السفر "اخدت فلوس واللعيبه خدت فلوس".

وأضاف: منصبي كرئيس للنادي لا يجب التحدث عن مدرب أو لاعب ولا حتى لو كنت عضو مجلس إدارة فهناك مشرف على اللعبة عليه التحدث معه "يشوف عقوبه ليه أو يمشيه" بالتأكيد هناك حساب لتصريحاته وله توقيت مناسب.

واختتم: "اللي حصل انهارده ان مدرب يطلع يتكلم كده على الإدارة معناها ان حاجة كبيرة قوي اتكسرت" "عمرنا تاني والكلمة دي ممكن تزعل البعض مني عمري ما شفت في النادي الأهلي لاعب أو مدرب أو عامل يطلع يتكلم على رئيس نادي أو على عضو مجلس إدارة أو كابتن من كباتن الفريق" إذا كنا نتحدث كرياضة لها أصول.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا