فريتز شميد لـ El-Ahly.com عن انضمامه لجهاز كولر: أعتقد أنها أخبار كاذبة



نفى فريتز شميد، المدير الفني الأسبق للمنتخب النيوزلندي معرفته باحتمالية انضمامه للطاقم المعاون لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت عدة تقارير صحفية قد ربطت خلال الساعات الماضية اسم فريتز شميد بالانضمام للجهاز الفني لفريق الأهلي، بعد دخوله في قائمة المرشحين للانضمام للطاقم المعاون لمارسيل كولر.

وقال فريتز شميد في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "أصبحت مرشحًا للانضمام للجهاز الفني للأهلي؟ أعتقد أن هذه الأخبار كاذبة.. أنا لا أعلم أي شيء عن هذا الأمر".

وأضاف المدرب السويسري البالغ من العمر 63 عامًا: "هل تحدث معي مارسيل كولر حول هذا الأمر؟ لا أريد التعمق في الشائعات، والقيل والقال.. الوحيد الذي يملك سلطة التعليق على هذه الأمور هو كولر نفسه".

وأتم فريتز شميد تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر يستحق مني أقصى درجات الاحترام.. وبالمناسبة، هو يمتلك مدربًا مساعدًا في فريقه حاليًا ممتاز وعلى أعلى مستوى، وهو هارالد جامبيرلي".

وكان El-Ahly.comقد أكد أن مارسيل كولر، المتواجد حاليًا في سويسرا أخطر إدارة النادي الأهلي خلال تواصله معهم في الأيام الماضية باستقراره على إضافة عناصر جديدة لجهازه المعاون، إلا أنه لم يتم تحديد أسماء أو جنسيات حتى الآن، إذ من الممكن إضافة عناصر مصرية أو سويسرية أو من أي جنسيات أخرى.

يُذكر أن فريتز شميد، المرشح بتولي قطاع الناشئين في نادي الزمالك بالفترة القادمة، قد سبق له العمل مع مارسيل كولر، عندما شغل منصب المدرب المساعد في المنتخب النمساوي لمدة موسمين.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا