كولر يستقر على زيادة طاقمه المعاون في الأهلي



استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على زيادة طاقمه المعاون في الجهاز الفني للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل مساعدته على تطوير أداء الفريق.

وعلم El-Ahly.comأن مارسيل كولر، المتواجد حاليًا في سويسرا أخطر إدارة النادي الأهلي خلال تواصله معهم في الأيام الماضية باستقراره على إضافة عناصر جديدة لجهازه المعاون.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن كولر اتفق مع إدارة الأهلي على ضم عناصر جديدة لطاقمه المعاون، دون تحديد أسماء أو جنسيات حتى الآن، إذ من الممكن إضافة عناصر مصرية أو سويسرية أو من أي جنسيات أخرى.

ويضم الطاقم المعاون للسويسري مارسيل كولر في الأهلي كل من مواطنيه هارالد جامبيرلي، كمدرب عام، وأندرياس ندويا، مخططًا للأحمال، والتونسي ياسين الميكاري، مُحللًا للأداء، وسامي قمصان، مدربًا مساعدًا، والبلجيكي ميشيل يانكون، مدربًا لحراس المرمى.

يُذكر أن مارسيل كولر، البالغ من العمر 66 عامًا كان قد تُوج مع النادي الأهلي في موسمه الأول بـ 5 ألقاب هي كأس السوبر المحلي مرتين، وكأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تسلم في مقره الرئيسي بالجزيرة قبل عدة أيام الأجهزة الرياضية الحديثة التي طلبها مارسيل كولر من أوروبا، وذلك بعد إنهاء الإجراءات الجمركية الخاصة بها.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا