الكواليس وراء رحيل برونو سافيو عن الأهلي «زملاؤه لم يحبوه»



كشف عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي تفاصيل رحيل برونو سافيو، لاعب بوليفار البوليفي عن صفوف المارد الأحمر، مُشيرًا إلى أن لاعبي الفريق لم يحبوه.

وقال القيعي في تصريحات عبر برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي: "أليو بادجي، لاعب بوردو الفرنسي حققنا من خلاله مكاسب مالية كبيرة جدًا، نحصل على أموال من تنقلاته حتى هذا الموسم".

وأضاف: "أعتقد أن قرار بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي الأسبق برحيل لاعب واعد مثل أليو بادجي لم يكن فنيًا فحسب، وأيضًا قرار رينيه فايلر، مدرب الأهلي الأسبق مع وليد أزارو كان غريبًا.. لقد حدثت أزمة بينهما".

وتابع: "المدربون بشكل عام لا يحبون اللاعب الذي يتسبب في الأزمات (اللي بيرد أو بيضرب بوز. بيقولوا ده هيبقى طاقة سلبية في الفريق، وهيقعد مع الناس يرغي)، ولن ينشر روح الإيجابية داخل الفريق".

وأكمل: "هذه كانت أزمة برونو سافيو أيضًا، لقد كان لاعب جيدًا جدًا، ولم يفشل فنيًا، بل فشل من ناحية الانسجام والمزاج والاندماج، وكان ينشر طاقة سلبية.. (حتى زمايله مكانوش بيحبوه أوي)، الآن هو يحرز هدفًا في كل مباراة مع فريقه بوليفار".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا: "عندما تتعامل مع البشر لا تدري أين يمكن النجاح والفشل، فهناك مؤشرات اندماج وإخلاص، والشعور بالبهجة عند الوصول لفريق جديد، تريد أن تفيده، وأن تنشر الطاقة الإيجابية مع زملائك، كي يحتضنوك ويساعدونك، وإلا سيأخذون منك موقفًا".

وكان البرازيلي برونو سافيو، البالغ من العمر 29 عامًا قد رحل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عائدًا إلى فريق بوليفار البوليفي من جديد، وذلك بعد موسم واحد قضاه مع المارد الأحمر.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا