خالد بيبو يبدأ أولى مهامه الرسمية مع الأهلي بالسفر إلى النمسا



بدأ خالد بيبو، مدير الكرة الجديد بالنادي الأهلي أولى مهامه الرسمية مع الفريق الأول بالسفر إلى دولة النمسا، وذلك لترتيب الاستعدادات اللازمة لاستقبال معسكر المارد الأحمر الخارجي.

وأوضح النادي الأهلي في بيان رسمي أن خالد بيبو، غادر القاهرة مساء اليوم الجمعة متوجهًا إلى النمسا، في رحلة تستغرق 48 ساعة، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر إعداد فريق الكرة للموسم الجديد.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي قد حدد الفترة من 28 أغسطس الجاري إلى 6 سبتمبر المقبل لإقامة المعسكر الخارجي في النمسا، حيث يعود بعدها المارد الأحمر إلى القاهرة، من أجل استكمال فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويقوم خالد بيبو الذي رافقه في رحلة النمسا سمير عدلي، المدير الإداري لفريق الكرة، بتفقد فندق الإقامة وملاعب التدريب والاطمئنان على وسائل الانتقال وكافة الأمور المتعلقة بالمعسكر.

ويعود بيبو إلى القاهرة خلال الأسبوع القادم، للوقوف على آخر الترتيبات الخاصة بالسفر إلى النمسا، وذلك بعد التأكد من إزالة أي معوقات قد تظهر في المعسكر الخارجي، لتوفير الأجواء اللازمة للجهاز الفني واللاعبين.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أنهى قبل يومين استخراج تأشيرات سفر اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية إلى النمسا، ليتأكد بذلك تمام جاهزية سفر المارد الأحمر لمعسكره الخارجي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا