«هدف الأهلي السابق» يصبح لاعبا حرا بعد فسخ عقده مع النصر



أعلن نادي النصر السعودي مساء اليوم الخميس فسخ تعاقده مع جلال الدين ماشاريبوف، لاعب الفريق، والذي قريبًا من الانتقال للأهلي في الصيف الماضي.

وكان النادي الأهلي قد وصل للمراحل الأخيرة في صفقة التعاقد مع جلال الدين ماشاريبوف في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن عدم اجتياز اللاعب للكشف الطبي أحال دون إتمام الصفقة.

وغاب ماشاريبوف عن معظم مباريات نادي النصر في الموسم الماضي بسبب بعض الإنزعاجات والإصابات، قبل أن يصدر "العالمي" بيانًا رسميًا اليوم، يعلن خلاله توقيع مخالصة مالية مع صانع الألعاب الأوزبكي، ورحيل رسميًا عن النادي.

وكان جلال الدين ماشاريبوف قد انضم لصفوف النصر في شتاء 2021 من باختاكور الأوزبكي، وخاض مع العالمي السعودي 45 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع 8 آخرين.

يُذكر أن ماشاريبوف كان قد تمت إعارته لصفوف شباب الأهلي الإماراتي عقب انضمامه للنصر، بسبب عدم حصول النادي حينها على شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له قيد لاعبين جدد.

وخاض جلال الدين ماشاريبوف 26 مباراة في الموسم قبل الماضي، سجل خلالهم هدفين وصنع 5 آخرين، فيما اكتفى بالمشاركة في 16 مباراة فقط الموسم الماضي، دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف، واكتفى بصناعة هدفين فقط.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا