تقرير: بيرسي تاو بديلا لزيزو في الشباب السعودي



كشفت تقارير صحفية خارجية عن احتمالية انتقال بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى صفوف الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة سبورت السعودية أن بيرسي تاو يعد هو الخطة الثانية لنادي الشباب لتدعيم جبهته الهجومية في الصيف الجاري، حال عدم التعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك.

وكان الشباب قد تقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك لطلب ضم لاعبه أحمد سيد زيزو، إلا أن إدارة الزمالك ترفض حتى الآن الموافقة على ذلك العرض، مؤكدةً أنها لن تقوم ببيع عقد اللاعب حتى ولو بمليار جنيه.

وذكر التقرير: "يواصل نادي الشباب العمل من أجل حل مشاكله الفنية وتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويطلب الزمالك قرابة 8 ملايين دولار للموافقة على بيع اللاعب وهو ما تم رفضه من قبل إدارة الشباب".

وأضاف: "بدأ الشباب التفكير في التحول للخطة الثانية والتفكير في ضم الجنوب إفريقي الدولي بيرسي تاو اللاعب الذي كان له دورًا بارزًا في تحقيق النادي الأهلي المصري لقب دوري أبطال افريقيا في الموسم الماضي".

وتابع التقرير: "ينتهي عقد تاو مع الأهلي المصري بنهاية الموسم الجاري مما يسهل عملية وصوله للفريق الشبابي، لاسيما أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي وسبق وأن لعب في الدوري البلجيكي والإنجليزي، ويتمتع بخبرات كبيرة دفعت الشباب للتفكير بقوة في ضم اللاعب".

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع بيرسي تاو في صيف 2021 قادمًا من برايتون آند هوف الإنجليزي، في صفقة تُقدر قيمتها بأكثر من 2 مليون دولار، وخاض مع المارد الأحمر 74 مباراة، أحرز خلالهم 18 هدفًا وصنع 13 آخرين، كما تُوج بدوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلي مرتين والسوبر الإفريقي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا