الأهلي ينهي إجراءات استخراج تأشيرات اللاعبين لمعسكر النمسا



أنهت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية إجراءات استخراج تأشيرات اللاعبين لمعسكر الفريق الأول، المُقرر إقامته في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكدت قناة الأهلي أن النادي قام باستخراج تأشيرات جميع اللاعبين المشاركين في معسكر النمسا، ليتأكد بذلك إقامة المعسكر في موعده، بعدما سبق وأن تم إلغاءه قبل بداية الموسم الماضي بسبب عدم استخراج التأشيرات في الوقت المحدد.

ومن المُقرر أن يبدأ الأهلي مرحلة الاستعداد للموسم الجديد يوم 24 أغسطس الجاري، حيث يجري اللاعبون قياسات بدنية وطبية بالإضافة لأداء تدريبات تأهيلية بالقاهرة، قبل السفر يوم 28 إلى دولة النمسا لخوض المعسكر الخارجي، تحت إشراف مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وسيعود فريق الأهلي من معسكره الخارجي يوم 6 سبتمبر القادم، حيث يبدأ في القاهرة مرحلة الإعداد الأخيرة للموسم الجديد، والذي يشهد المنافسة في العديد من البطولات، أبرزها كأس العالم للأندية والدوري الإفريقي الممتاز والسوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس سوبر الأبطال وكأس مصر.

الجدير بالذكر أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي كانوا قد حصلوا على إجازة سلبية عقب نهاية مباراة المصري في ربع نهائي كأس مصر يوم 3 أغسطس، وذلك بعد موسم نجحوا خلاله في التتويج بكأس السوبر مرتين وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا