الأجهزة الأوروبية تصل أخيرا إلى ملعب التتش



متابعة محمد الدكر

وصلت أحدث الأجهزة الرياضية في عالم كرة القدم إلى ملعب مختار التتش بالجزيرة، في الأيام القليلة القادمة، تمهيدًا لاستخدامها من قبل الجهاز الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي قد أعلن في أكثر من مناسبة من قبل مطالبته باستقدام عدة أجهزة رياضية تساعده في تطوير أداء اللاعبين، خصوصًا في النواحي الهجومية، لكن بعض الإجراءات الجمركية تسببت في تعطيل وصولها إلى مقر النادي الأهلي.

وعلم El-Ahly.comأن الأجهزة الرياضية التي طالب السويسري مارسيل كولر باستقدامها من عدة دول أوروبية قد وصلت أخيرًا إلى ملعب مختار التتش، وقد أصبحت جاهزة للاستعمال، عند بدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

ومن المُقرر أن يبدأ النادي الأهلي مرحلة الاستعداد للموسم الجديد يوم 24 أغسطس الجاري، حيث يجري اللاعبون عدة قياسات بدنية وطبية، قبل السفر يوم 28 إلى النمسا لخوض المعسكر الخارجي.

وسيعود فريق الأهلي من معسكره الخارجي يوم 6 سبتمبر القادم، حيث يبدأ في القاهرة مرحلة الإعداد الأخيرة للموسم الجديد، والذي يشهد المنافسة في العديد من البطولات، أبرزها كأس العالم للأندية والدوري الإفريقي الممتاز والسوبر الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس سوبر الأبطال.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا