الأهلي يطالب إتحاد الكرة بالسعة الجماهيرية الكاملة



أرسل النادي الأهلي اليوم الاثنين خطابا إلي الإتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الحصول علي موافقات أمنية لحضور الجماهير بالسعة الكاملة خلال مباريات الموسم المقبل.

وطالب الأهلي مسئولي إتحاد الكرة بالتواصل مع الجهات الأمنية من أجل الموافقة علي الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لكافة المباريات في الموسم الكروي المقبل، مشيرا إلي أن الطلب جاء بعد العديد من التجارب الناجحة علي مدار المواسم الماضية.

وأشار الخطاب أيضا إلي الدور الكبير لرجال الأمن الذين يستحقون عليه التحية والتقدير، وأن نجاح تلك التجارب جاء بعد تعاون الجهات الأمنية مع كل عناصر المنظومة، والتي أسهمت في نجاح المسابقات الرياضية في الألعاب المختلفة.

وأضاف الخطاب إلي أن الحضور الجماهيري يلعب دورا رئيسيا في تصنيف المسابقات الكروية علي المستوي القاري وتحديد قيمتها التسويقية، بالإضافة لأن الأندية بحاجة ماسة للعائد من وراء المساندة الجماهيرية، مشددين علي أنهم متأكدين من عدم رفض الأمن لتلك المطالبات.

وتعتبر هذه ليست بالمرة الأولي التي يسعى خلالها النادي الأهلي من زيادة عدد الجماهير في المباريات، خاصة وأن الأهلي يدافع دائما عن اسم مصر في البطولات الخارجية، وهي ما تستدعي الحضور الجماهير لدعم الفريق للفوز بالبطولات وتشريف الكرة المصرية.

الجدير بالذكر أن الإعلامي السعودي وليد الفراج قد خرج الأيام القليلة الماضية ليشير إلي الفارق بين الدوريين في مصر والسعودية، مشيرا إلي أن الدوري في مصر يلعب بدون جماهير منذ سنوات طويلة، مما أثار غضب الإعلامين والجماهير المصرية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد سيمبا بالدوري الأفريقي؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا