دوري أبطال أفريقيا - 2024

بعد التسريب وغضب مرتضى منصور.. طارق يحيى خارج نادي الزمالك رسميا



أعلن طارق يحيى لاعب نادي الزمالك السابق، ورئيس قطاعات الكرة بالنادي الأبيض، رحيله عن النادي بشكل رسمي.

وكتب طارق يحيى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

"جماهير وعشاق نادي الزمالك  أصدقائي الاعزاء.. الحمد لله بعد سنتين من العمل داخل نادي الزمالك رئيسا لقطاعات الكره ومديرا لقطاع الناشئين ورئيسا لقطاع المدرسة الأساسية وتحقيق نجاحات كبيرة جدا وحصد بطولتي الجمهورية مواليد ٩٩ و٢٠٠٣ العام قبل الماضي وتصعيد اكتر من ١٠ لاعبين للفريق الاول  والحصول علي دوري البراعم في كل الأعمار السنيه وتحقيق بطوله زد الودية مواليد ٢٠١٢ ولظروف خارجة عن الإرادة ابتعد عن العمل في احب الأماكن إلى قلبي نادي الزمالك وكل التوفيق لنادي الزمالك وسأظل بجانب هذا الكيان مدى حياتي".

وكانت تقارير قد ربطت رحيل طارق يحيى عن نادي الزمالك، بعد مكالمة تم تسريبها له، قال فيها أنه غير راضٍ عن أمور عديدة داخل نادي ميت عقبة.

كما أشار طارق يحيى في المكالمة المسربة أنه رفض الظهور على قناة الزمالك لأن "البهوات مسافرين" على حد تعبيره في المكالمة وهو الحديث الذي أغضبت مرتضى منصور وقرر بعدها منعه من التواجد في النادي والقناة.

يذكر أن طارق يحيى ليس الأول والأخير الذي يتم منعه من التواجد في قناة نادي الزمالك، حيث أن مرتضى منصور رئيس النادي المعزول قرر إبعاد عدد من العاملين بالقناة خلال الفترة الماضية.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا