مدرب مونشنجلادباخ لـ El-Ahly.com: مصطفى أشرف لن ينتقل إلى الأهلي



استبعد يوجين بولانسكي، المدير الفني للفريق الرديف بنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني انتقال مصطفى أشرف، لاعب الفريق إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم مصطفى أشرف، لاعب منتخب مصر للشباب والحاصل على الجنسية الألمانية بالانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف الجاري، وفقًا لرغبة مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وقال يوجين بولانسكي في تصريحات لـ El-Ahly.com: "مصطفى أشرف لم يتحدث معي عن احتمالية انتقاله إلى النادي الأهلي في الصيف الجاري.. وأقول لكم إنه لن يغادر بوروسيا مونشنجلادباخ".

وأضاف المدرب البولندي البالغ من العمر 37 عامًا: "لماذا مصطفى أشرف لن يغادر مونشنجلادباخ؟ لا أريد الإجابة على مثل تلك الأسئلة، اللاعب لن يغادر فريقنا لأنه لن يغادر فريقنا، ودون شرح أي أسباب".

وأتم يوجين بولانسكي تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.comقائلًا: "لن أسمح لمصطفى أشرف بمغادرة بوروسيا مونشنجلادباخ، فهو عنصر جيد للفريق، ولاعب مهم بالنسبة لنا، وسيتطور أيضًا في المستقبل".

يُذكر أن مصطفى أشرف، لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا بدأ مسيرته مع دويسبورج الألماني، وانتقل منه إلى ناشئين بوروسيا مونشنجلادباخ في يوليو 2013، قبل أن يتم تصعيده للفريق الرديف في الصيف الجاري.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا