الأهلي يعلن رسميا لأول مرة تفاصيل معسكره الأوروبي



أعلن النادي الأهلي تفاصيل المعسكر الخارجي المُقرر إقامته في إحدى الدول الأوروبية خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023-2024، والذي سينافس خلاله على العديد من الألقاب والبطولات.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أصدره مساء اليوم السبت أنه تقرر إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول، في دولة النمسا، على أن يُجرى لمدة 10 أيام فقط، دون الكشف عن إمكانية إقامة مباريات ودية، خلال تلك الفترة.

وأشار الأهلي إلى أن معسكر الأهلي سينطلق يوم 28 أغسطس الجاري، على أن ينتهي خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم، وتحديدًا يوم 6، بحيث يعود المارد الأحمر بعدها إلى القاهرة، لاستكمال فترة الاستعدادات.

وكان لاعبو الأهلي قد حصلوا على راحة سلبية، عقب نهاية مباراة المصري في ربع نهائي كأس مصر والتي أُقيمت مساء يوم 3 أغسطس الجاري، وفاز فيها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ليتأهل لمواجهة إنبي في نصف النهائي.

ومن المُقرر أن يعود الأهلي لبدء الاستعدادات للموسم الجديد يوم 24 سبتمبر الجاري، إذ يجري لاعبو الفريق قياسات بدنية وطبية، تحت إشراف تامر أبو العنين، رئيس الجهاز الطبي الجديد للمارد الأحمر.

وينافس الأهلي في العديد من البطولات خلال الموسم القادم، أبرزها الدوري العام وكأس مصر وكأس سوبر الأبطال المصري ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي والدوري الإفريقي الممتاز وكأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا